الارشيف / فن ومشاهير

تسريب أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. ما علاقة حسام حبيب؟

بيروت - سلوى ياسين - متابعة بتجــرد: انتشرت منذ قليل أغنية جديدة للنجمة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ تحمل عنوان “​القماص​”، وهي الأغنية الثانية التي يتم تسريبها لها منذ انتشار خبر انفصالها عن زوجها الفنان المصري حسام حبيب قبل أسبوع.

الأغنية لم يُكشف بعد عن أسماء مؤلفها وملحنها وموزعها، إلا أنه كان من المفترض صدورها في ألبوم شيرين عبد الوهاب المقبل الذي ينتظره الجمهور. ويقول مطلع الأغنية: “سيبنا القماص لبيزعل ويشهد ناس، قال باسم النبي حفظو وصونو عامل حساس”.

يذكر أن جمهور شيرين عبد الوهاب قد تفاجأ بتسريب أغنية بصوتها بعنوان “مالكش مكان” على مواقع التواصل الإجتماعي مباشرةً بعد أنباء انفصالها عن حسام حبيب. وكشف عن تسريب هذه الأغنية، ملحنها، عمرو الشاذلي، حيث نشر المقطع المسرّب على صفحته في “فيسبوك”، وعلّق قائلًا: “تم تسريب الأغنية بعد خبر انفصال الفنانة شيرين والفنان حسام، والأغنية كان متوقعا نزولها في ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب في الفترة الجاية..مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال”.

وطرحت شيرين قبل يومين أغنية جدبدة بعنوان “كلها غيرانة” من كلمات محمد مصطفى، وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي. وحققت الأغنية أكثر من 3 ملايين مشاهدة على قناة شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات بموقع “يوتيوب”.

أغنية “القماص” التي تم تسريبها منذ ساعات:

أغنية “كلها غيرانة” التي أصدرتها شيرين منذ يومين:

قد تقرأ أيضا