فن ومشاهير

قصة حب تجمع أسماء جلال ومحمد الشرنوبى فى فيلم "بضع ساعات فى يوم ما"

شكرا لقرائتكم خبر عن قصة حب تجمع أسماء جلال ومحمد الشرنوبى فى فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - تشارك الفنانة أسماء جلال في بطولة فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق، ويتم تصويره حالياً، حيث تقدم إحدى القصص داخل أحداث العمل وتجمعها بالفنان محمد الشرنوبى، حيث تنشأ بينهما قصة حب، ويمران بالعديد من المواقف في إطار رومانسى.

فيلم "بضع ساعات فى يوم ما" يكتب السيناريو والحوار محمد صادق كاتب الرواية، ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين على رأسهم هنا الزاهد، هشام ماجد، مى عمر، أحمد السعدنى، عائشة بن أحمد، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وتدور أحداث الفيلم خلال 8 ساعات تبدأ من الثانية عشرة بعد منتصف الليل، كما أن قصة الفيلم تتعاقب على عدد من الأبطال.

وتستعد أسماء جلال لتصوير مشاهدها كضيفة شرف في حلقة من حلقات مسلسل "الغرفة 207" المأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وسيناريو وحوار تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري ومحمد بكير، ويقوم ببطولته محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل.

وانتهت أسماء جلال مؤخراً من تصوير مسلسل "ورق التوت" الذي يدور في 45 حلقة ومقرر عرضه قريباً، ويشارك فى بطولته شريف سلامة، محمد كيلانى، ثراء جبيل، خالد أنور، سلوى عثمان، معتز هشام، مصطفى منصور، سمر علام، أحمد ثابت ومحمد أشرف وآخرون، وتأليف عبادة نجيب، سمر طاهر ومحمد فوزى عبد الرحيم وإخراج حسام على.

وكان آخر أعمال أسماء جلال مسلسل "خلى بالك من زيزى" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوى وبطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومى فؤاد، نهى عابدين، صبرى فواز،على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخى، سلوى محمد على، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.

قد تقرأ أيضا