فن ومشاهير

هاياو ميازاكى يعود من جديد ويخرج فيلم رسوم متحركة بعنوان How Do You Live

شكرا لقرائتكم خبر عن هاياو ميازاكى يعود من جديد ويخرج فيلم رسوم متحركة بعنوان How Do You Live والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - يعود من جديد المخرج وأحد اهم رسامى الرسوم المتحركة اليابانى هاياو ميازاكي من التقاعد ليصنع فيلمًا آخر، حيث أكد الرسام والمخرج السينمائي لصحيفة نيويورك تايمز أنه سيخرج فيلم جديد سيطرح تحت اسم ?How Do You Live،  المستوحى من الرواية التي طرحت عام 1937 للكاتب جينزابورو يوشينو، تحت نفس الاسم.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، كان قد أعلن ميازاكي اعتزاله في عام 2013، لكنه عاد بعد ذلك ليصنع فيلمًا قصيرًا لـ Studio Ghibli ولحفيده جورو ميازاكي، الذي أخرج مؤخرًا فيلم Earwig And The Witch.

قال جورو إنه يعتقد أن والده عاد إلى صناعة الأفلام لأنه "يحتاج إلى إنشاء شيء ما جديد ومختلف عما قام به من قبل، بشكل أساسي"، وعندما سألته صحيفة نيويورك تايمز عن سبب قيامه بعمل فيلم جديد بعد الاعتزال، صرح هاياو قائلا: "لأنني أردت ذلك".

لا تزال التفاصيل حول الفيلم الجديد غير معروفة، حيث أطلق توشيو سوزوكي، منتج  من استديو Ghibli ، على الفيلم الجديد اسم "الخيال لكن على نطاق واسع".

وبسؤال ميازاكي  عن سبب إطلاق اسم ?How Do You Live على فيلمه الجديد، أجاب قائلا : "أنا أصنع هذا الفيلم لأنني لا أملك الإجابة"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

 

قد تقرأ أيضا