فن ومشاهير

ابنتا سلمى حايك وأنجلينا جولى تسيران على خطى أمهاتهن .. اعرف الحكاية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن ابنتا سلمى حايك وأنجلينا جولى تسيران على خطى أمهاتهن .. اعرف الحكاية والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - خطفت كلاً من شيلوه ابنة انجلينا جولى، وفالنتينا ابنة سلمى حايك الأنظار من أمهاتهن مؤخراً، وذلك بعدما تصدرت كلاً منهن المواقع الأجنبية خلال التقارير الأخيرة، مثلما يظهر خلال السطور التالية الذى نسلط فيها الضوء على حكاية كلاً منهن.

 

شيلوه

البداية من شيلوه بعدما كشف موقع sheknows خلال تقرير أخير له عن رد فعل انجلينا جولى تجاه العروض المقدمة لابنتها التي تبلغ من العمر 15 عاماً فقط، من أجل دخول عالم صناعة الأزياء والعمل "موديل"، وذلك بعدما أكدت تقارير أجنبية عن وجود عرضين تم عرضهم على الابنة ووالدتها لاقناعهما بتمثيل "شيلوه" لتلك الشركات.

شيلوه ابنة انجلينا جولى ووالدتها
شيلوه ابنة انجلينا جولى ووالدتها

 

موقع sheknows أكد خلال تقريره أن الممثلة الكبيرة لم ترفض أو توافق على أياً من تلك العروض، خاصة أنها بدأت هي الأخرى العمل في سن قريب من ابنتها حيث كان عمرها أثناء أولى تجاربها العملية في سن الـ 16 عام، وبالتالي أكدت إلى عدد من المقربين منها أنها تعرف ما يلزم للتنقل في مهنة عامة في سن المراهقة، لكنها ترغب في ترك الأمر لابنتها، لأنها هي صاحبة القرار وبالتالي سترشدها بأفضل ما تستطيع إذا كان هذا هو الاتجاه الذي ستدخله شيلوه.

 

ابنة سلمى حايك

في حين خطفت فالنتينا ابنة الممثلة العالمية سلمى حايك الأنظار من والدتها مؤخراً، وذلك بعدما ظهرت إلى جانبها هي ووالدها اثناء مصاحبة والدتها للحصول على نجمتها الخاصة فى ممر المشاهير فى هوليوود بلوس أنجلوس

تقارير المواقع الأجنبية أكدت أن الاطلالة المميزة للابنة التي تبلغ من العمر 14 عاماً فقط أنبأت عن إمكانية دخولها عالم التمثيل مثل والدتها إذا رغبت في ذلك، لما تتمتع به من كاريزما عكسها ظهورها على الريد كاربت.

 

ابنة سلمى حايك تتوسط والديها
ابنة سلمى حايك تتوسط والديها

 

وأضافت التقارير أن هذا الأمر لا يعد غريباً عليها خاصة أنها بالفعل اعتادت على مصاحبة والدتها احداث عالمية على الريد كاربت منذ أن كانت في الـ 11 من عمرها.

 

قد تقرأ أيضا