فن ومشاهير

ابنة سلمى حايك تخطف الأنظار من والدتها فى هوليوود .. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم خبر عن ابنة سلمى حايك تخطف الأنظار من والدتها فى هوليوود .. صور والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - خطفت فالنتينا ابنة الممثلة العالمية سلمى حايك الأنظار من والدتها مؤخراً، وذلك بعدما ظهرت إلى جانبها هي ووالدها اثناء مصاحبة والدتها للحصول على نجمتها الخاصة فى ممر المشاهير فى هوليوود بلوس أنجلوس

تقارير المواقع الأجنبية أكدت أن الاطلالة المميزة للابنة التي تبلغ من العمر 14 عاماً فقط أنبأت عن إمكانية دخولها عالم التمثيل مثل والدتها إذا رغبت في ذلك، لما تتمتع به من كاريزما عكسها ظهورها على الريد كاربت.

 

ابنة سلمى حايك تتوسط والديها
ابنة سلمى حايك تتوسط والديها

 

وأضافت التقارير أن هذا الأمر لا يعد غريباً عليها خاصة أنها بالفعل اعتادت على مصاحبة والدتها فى أحداث عالمية على الريد كاربت منذ أن كانت في الـ 11 من عمرها.

 

ابنة سلمى حايك
ابنة سلمى حايك

 

وكانت الممثلة المكسيكية العالمية سلمى حايك أعربت  عن سعادتها الكبيرة للحصول على نجمتها الخاصة فى ممر المشاهير فى هوليوود بلوس أنجلوس، إلى جانب زوجها رجل الأعمال الفرنسى فرانسوا هنرى بينو وابنتهما، وبحضور النجم آدم ساندلر، والمخرجة كلوى تشاو.

ونشرت سلمى، صورا لها من احتفالها بالحصول على نجمة المشاهير، عبر حسابها على "إنستجرام"، صحبتها بتعليق: "ذلك هو.. كلنا مصنوعون من غبار النجوم".

 

سلمى حايك وابنتها فى صورة من طفولتها
سلمى حايك وابنتها فى صورة من طفولتها

 

ووفقا لـ"يورونيوز"، وخلال الحفل المخصص لهذا الحدث قالت سلمى: "أتذكر ما كان يقال لى عندما قصدت استوديوهات هوليوود عدة مرات، لماذا لا تعودى إلى قناة تلينوفيلاس المكسيكية، فلن تجدى وظيفة هنا أبداً".

وأضافت نجمة هوليوود: "أن أكون هنا الليلة مع عائلتى فهذا يعنى أكثر من ذلك بكثير لأننى حصلت على هذه النجمة، هذا التكريم يحدث فى وقت رائع فى حياتى وسط الكثير من الأصدقاء الذين كونتهم طوال مسيرتى المهنية".

 

قد تقرأ أيضا