الارشيف / فن ومشاهير

رسالة جديدة من حلا شيحة .. والمتابعون هل قصدت أحد بها أم ستتجه إلى الدعوة ؟

كتب امير فتحي في الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 06:51 مساءً - وجهت الفنانة ” حلا شيحة ” رسالة إلى متابعيها في منشور لها عبر حسابها على إنستجرام تحدثت من خلاله عن حسن المعاملة والأخلاق .

فكتبت حلا شيحة في منشورها : ” مهما تكون متعلم وبتفهم وكوول ومثقف غني أو حتى فقير أو فاكر نفسك إنك بتفهم في كل حاجة .. إزاي بتعامل الناس دا اللي بيبين إنت إيه فعلا ؟ .. عامل الناس كما تحب أن تعامَل ” .

وتابعت مستشهدة بحديث شريف : ” قال النبي عليه الصلاة والسلام إن من أحبكم إليّ وأقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً، وإن أبغضكم إليّ وأبعدكم مني يوم القيامة الثرثارون والمتشدّقون والمتفيهقون، قالوا: يارسول الله قد علمنا الثرثارون والمتشدقون فما المتفيهقون؟ قال المتكبرون .. رواه الترمذي ” .

وتفاعل المتابعون على المنشور الذين تساءل البعض منهم حول إن كانت ستتجه حلا شيحة إلى مجال الدعوة مثل زوجها الداعية الإسلامي ” معز مسعود ” والبعض الآخر تساءل عن إذا كانت تقصد أحد بهذه الرسالة فيما أشاد آخرون بما قالته .

كانت هذه تفاصيل خبر رسالة جديدة من حلا شيحة .. والمتابعون هل قصدت أحد بها أم ستتجه إلى الدعوة ؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا