الارشيف / فن ومشاهير

دومينيك حورانى تنتهي من تصوير مشاهد لبنان في «عمر خريستو»

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - انتهت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، من تصوير مشاهدها في لبنان مع المنتج عاطف عبد اللطيف، والمخرج سيف يوسف، وذلك ضمن أحداث فيلم “عمر خريستو”.

ويعد الفيلم هو التجرية الثالثة للمنتج عاطف عبد اللطيف، بعد فيلمى “المرسى أبو العباس” و”رحلة يوسف”، وهو من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن، وتدور أحداثه بين لبنان والقاهرة والإسكندرية.

و تم الانتهاء من تصوير مشاهد لبنان في الفيلم قبل شهر رمضان الجاري.

ويجرى حاليا، اختيار باقى فريق العمل لتصوير باقى مشاهد الفيلم فى القاهرة والإسكندرية، ومن المنتظر أن يبدأ التصوير عقب إجازة عيد الفطر مباشرة ليكون جاهزا لسباق موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

ويشارك في بطولة فيلم “عمر خريستو”، أحمد تهامى وعاطف عبد اللطيف وريهام عزيز ومارتينا عادل، قصة عاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى، ومدير التصوير مايكل جورج، ومن إخراج سيف يوسف.

كانت هذه تفاصيل خبر دومينيك حورانى تنتهي من تصوير مشاهد لبنان في «عمر خريستو» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.