الارشيف / فن ومشاهير

شقيق ياسمين صبري يحتفل بزفافه في غياب والدته واشقائه!

كتب امير فتحي في السبت 16 أكتوبر 2021 04:39 صباحاً - احتفل بلال أشرف صبري شقيق الفنانة المصرية ياسمين صبري بحفل زفافه في الجمعة 15 أكتوبر وسط غياب أشقائه ووالدته.

ونشر أشرف صبري، والد ياسمين، صور من حفل الزفاف، مشيرا إلى أن أشقائه لم يحضروا ولا والدته، بينما تكفلت زوجة أبيه بكل التحضيرات.

وقبل حفل الزفاف، كان والد ياسمين صبري كتب في منشور عبر حسابه بموقع فايسبوك مهاجما ابنتيه وطليقته: “فرح ابني بكره ربنا رزقه باجمل عروسة.

اما ان امه واخواته الاشقاء رفضوا حتي يباركوله فربنا رزقه بام تانية عملت كل حاجة واخوات تانيين لم تغريهم الاموال ولا طيارات وكدب وخداع اصبح لابني اخوات جدد وام جديدة حفظه الله من شياطين”.

أقرأ أيضا

“الفلوس تغير النفوس”.. والد ياسمين صبري غاضب منها ويهاجمها لهذا السبب!

وقبلها بشهر تقريبا كتب: بمناسبة قرب زواج ابني الوحيد بلال صبري الاخ الاكبر لنرمين وياسمين صبري اتقدم بشكري وحبي وامتناني لزوجتي الحبيبة كارمن لقيامها بالتجهيز للحفل واختيار الاطعمة والديكورات والورود للاعداد لحفل الزواج علي اليخت Love Story بالقاهرة واختيار الموسيقي والتجهيز لاستقبال اهل العروس الجميلة في بيتها بالقاهرة الف شكر وحب واحترام لزوجتي وكأنها اكتر من امه. شكرا حبيبتي كارمن”.

يذكر أن ياسمين صبري تتواجد حاليا في مدينة الجونة حيث تشارك في حضور فعاليات المهرجان السينمائي الذي يقام هناك سنويا.

كانت هذه تفاصيل خبر شقيق ياسمين صبري يحتفل بزفافه في غياب والدته واشقائه! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا