الارشيف / فن ومشاهير

تعرف على أبرز جوائز أيام القاهرة للدراما العربية بدار الأوبرا

شكرا لقرائتكم خبر عن تعرف على أبرز جوائز أيام القاهرة للدراما العربية بدار الأوبرا والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كرمت إدارة مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية النجمة بشرى عن دورها في مسلسل "الاختيار2"، وقالت الفنانة إن وجودها بالعمل كان مشاركة متواضعة ولكن تأثيرها عظيم، وعبرت عن فخرها بالجائزة والتي تعبر عن المسلة امتدادا للحضارة المصرية الجميلة، موجهة الشكر لأبطال العمل وصناعه وكل من كان له سبب في وجودها بهذا العمل، وأهدت التكريم لأبطال الاختيار من الشهداء.

 

ونالت عائشة بن أحمد تكريم عن مسلسل حرقة التونسي، والذي تناول الهجرة غير الشرعية ودورها في لعبة نيوتن، فيما كرم المهرجان إنجي المقدم عن دورها في مسلسل "الاختيار 2" والمخرج ياسر سامي عن مسلسل "المنصة"، ومحمد جمال العدل عن مسلسل "بين السما والأرض"، وخدوجة صبري عن مسلسل "عشق من ليبيا"، وحسن كشكاش من الجزائر عن مسلسل "مشاعر 2"، واروي جودة عن مسلسل "حرب أهلية"، وحمادة هلال عن مسلسل "المداح"، ودرة عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض"، وروجينا عن أول بطولة لها في مسلسل "بنت السلطان" والتي أهدتها لزوجها وبناتها.

 

فيما كرم المهرجان حنان مطاوع عن دورها في القاهرة كابول، فيما كرم المهرجان الكاتب الكبير الراحل مروان حامد، والكاتب الكبير الراحل فيصل ندا.

 

وحضر الاحتفالية إلى جانب أمير الغناء العربي هاني شاكر وزوجته نهلة، كل من: بشرى وحنان مطاوع وماندو العدل، والدكتورة عبلة بالأسود رئيس أيام القاهرة للدراما العربية، وعائشة بن أحمد.

 

مهرجان "أيام القاهرة للدراما العربية" فى دورته الثانية يقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا، برئاسة الفنانة إلهام شاهين، ويشهد الحفل توزيع جوائز مسابقة الموسم الدرامى 20/21.

قد تقرأ أيضا