الارشيف / فن ومشاهير

شيرين عبدالوهاب تغني في السعودية للمرة الأولى.. تعرف على التفاصيل

رنا صلاح الدين - القاهرة_ متابعات الخليج 365

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل غنائي يوم 19 من شهر يونيو المقبل بالسعودية في حفل «للنساء فقط».

شيرين عبدالوهاب، عبرت عن سعادتها بالحفل في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قالت فيها: «سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيه في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله »، ويعد هذا هو الحفل الأول لها بعد وفاة والدها الشهر الماضي.

من ناحية أخرى شاركت شيرين عبدالوهاب، في افتتاح معرض رمضان للتسوق والذي أقيم في الإمارات، وذلك تلبية لرغبة صديقتها عبير الرفاعي.

يذكر أن عدد من النجوم المصريين أحيوا حفلاتهم خلال الفترة الماضية في السعودية ومنهم الفنان محم حماقي، وتامر حسني، وحظيت حفلاتهم بنجاح كبير، وتعد هي الأولى من نوعها بالسعودية.

كانت هذه تفاصيل خبر شيرين عبدالوهاب تغني في السعودية للمرة الأولى.. تعرف على التفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا