الارشيف / فن ومشاهير

نجلة صفاء جلال تُثير ضجة على "إنستغرام" في أول ظهور لها

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - لايف ستايل            

شاركت الفنانة صفاء جلال صورًا جديدة لها رفقة نجلتها سلمى، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ويعتبر هذا هو الظهور الأول لنجلة الفنانة، حيث احتفلت سلمى بحفلة تخرجها السبت.

وخطفت الفتاة الشابة الأضواء من والدتها الفنان صفاء جلال، بخاصة بعدما ظهرت في الصور وهي ترتدي الحجاب بشكله التقليدي البسيط، وتألقت الفتاة الشابة بجمالها وملامحها التي جاءت متشابهة بشكل كبير للغاية مع ملامح والدتها.

ونالت الصور التي نشرتها الفنانة صفاء جلال إعجاب الآلاف من متابعيها ومحبيها، وعبروا لها عن مدى تطابق ملامحها هي وابنتها، حيث ركزت غالبية التعليقات على الشبة الكبير بين صفاء جلال ونجلتها سلمى.

ابنة صفاء جلال تثير ضجة في أول ظهور لها
وعلق أحد المتابعين عبر الصور المنشورة عبر "إنستغرام" فقال: نسخة منك، وأخر قال لها:  أول مرة اعرف أن عندك بنوتة حلوة كدا “.

يذكر أن الفنانة صفاء جلال سجلت ظهور مؤخرًا في الدراما المصرية من خلال مشاركتها في مسلسل "سابع جار"، وحقق المسلسل ضجة واسعة فترة عرضه على قناة “سي بي سي”، كما حقق نسب عالية من المشاهدات، وكان من بطولة الفنانة دلال عبد العزيز وشيرين وعدد من نجوم الشباب.

كانت هذه تفاصيل خبر نجلة صفاء جلال تُثير ضجة على "إنستغرام" في أول ظهور لها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements