الارشيف / فن ومشاهير

فضل شاكر يستنكر قرار "العدل غروب" بشأن "لدينا أقوال أخرى"

بيروت ـ ميشال حداد

استغرب الفنان فضل شاكر، من الحملة التي شُنّت ضده عقب تعاونه مع شركة "العدل غروب"، وتقديم بداية مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وأشار إلى أنّ القضاء العسكري في لبنان أكّد براءته مِن تُهمة القتال ضد الجيش اللبناني، وما زالت هناك قضية عالقة ليس لها أي شأن بمواضيع تمسّ الشعب أو الجيش.

وأوضح شاكر، في حديث خاص إلى "لايف ستايل"، أنّ الحملات التي شُنّت على بعض مواقع التواصل الاجتماعي أسهمت في تشويش الصورة، قائلًا "هو الحكم المسبق الصادر عن البعض وهم كما يبدو لا يؤمنون بالقضاء وبخاصة أنني حصلت على براءتي على صعيد عدم التورّط في معركة عبرا وهناك شهود وجلسات استجواب وأحكام وأشرطة فيديو رصدت كل شيء".

وتابع شاكر: "لست من النوع الذي يقرع أبواب الناس وكل ما في الأمر أنني تلقيت اتصالا ووافقت على التعاون وقدّمت الـ"تتر" ومحاربتي بتلك الطريقة غير مقبولة لأن ليس من المفروض أن تخرج أصوات تزايد على القضاء العسكري وغدا الحقيقة ستبدو واضحة وغير مشوشة وأعود وأكرر لن أقبل بالأحكام المسبقة من أشخاص عاديين أنا أراهن على حكمة القضاء".

وكان فضل اعترض على قرار شركة "العدل غروب"، وكتب شاكر عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التالي: "نأسف لسماع ذلك القرار، وهذا ما يؤلمني في حياتي".مِن ثمّ عاد وكتب مقولة للإمام علي جاء فيها التالي: "حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهّم أهل الباطل أنهم على حق.. الإمام علي رضي الله عنه".

وكشفت مصادر خاصة أن العقد الذي جمع بين شركة "العدل غروب" والفنان فضل شاكر، بشأن أغنية البداية لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" لا يضم أي بند يلزم الأخير أن يعيد اتعابه في حال تراجعت الجهة المنتجة عن التزامها معه، وهي ناحية بدت واضحة بين الطرفين، وفي حال قرر المطرب أن يعيد أي مال إليهم فهي خطوة تدل إلى حسن نيته تجاههم ليس أكثر

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن العقد المبرم بين الطرفين واضح وصريح، و يتعلق بأغنية واحدة تتم إذاعتها عبر موقع "أنغامي" في الوقت الجاري، ومما يدل على أن من قدمها نفذ كل ما طلب منه وقد فوجىء بما حصل حين جرى الاستغناء عن صوته، واستبداله بالفنان محمد الشرنوبي .

وبيّنت المصادر أن مبلغ الـ 60 ألف دولار الذي حصل عليه فضل شاكر من شركة "العدل غروب" لن تتم إعادته كاملاً لأن الأخيرة هي من تراجعت عن الاتفاق وليس المطرب و حتى أن القانون يجيز له الاحتفاظ بكامل المال كونه طرح صوته في مزاد التداول الإلكتروني دون أن يستفيد ماديًا من مردود الانتشار الذي حققته الأغنية من اليوم الأول على بثها .

وأشارت المصادر إلى أن شاكر ممكن أن يعيد مبلغ 20 ألف دولار فقط في حال بقيت المفاوضات معه هادئة، لأنه يقدر لفتة الشركة المنتجة في البداية، والتي اختارته لكنه في النهاية كان ممتعضًا من القرار الذي جرى اللجوء إليه بعد إثارة عاصفة من حوله تفيد أنه متورط في القتال ضد الجيش اللبناني وهي ناحية نفاها القضاء العسكري في لبنان بعد تبرأته من تلك الاتهامات، ومحاكمته بجرم الإساءة إلى دولة شقيقة أي سورية وحمل سلاح حربي .

كانت هذه تفاصيل خبر فضل شاكر يستنكر قرار "العدل غروب" بشأن "لدينا أقوال أخرى" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements