الارشيف / فن ومشاهير

زوجة مراد يلدريم  تُشاركه لحظة منحه جائزة أفضل مقدم برامج 

إسطنبول – لايف ستايل

فاز النجم التركي مراد يلدريم الشهير بـ"أمير" بجائزة أفضل مُقدّم برامج عن برنامج "منّ سيربح المليون" في حفلة توزيع جوائز جمعية الصحافيين في إسطنبول.

تألق مراد ببدلة كلاسيكية براقة في الحفلة، اصطحب زوجته المغربية إيمان الباني التي حضرت بـ«Jumpsuit» أسود ذو كتف واحد، وتزينت بماكياج بسيطـ وهي الطلّة التي لم تلق اعجاب عدد كبير من فانز النجم التركي، مؤكدين أنها لم تحسن اختيار "لوك" حفلة تكريم زوجها

. يُذكر أن مراد يلدريم احتفل بزفافه على إيمان الباني مرتين، الأولى في إسطنبول يوم 25 ديسمبر/كانون الأول 2016، والثاني في المغرب يوم 21 يناير/كانون الثاني  2017.

و كان مسلسل "ملكة الليل" آخر عمل درامي قدّمه مراد على الشاشة بمشاركة الفنانة التركية مريم أوزيرلي، بينما شارك النجم التركي حديثًا في بطولة فيلم جديد بعنوان "العقرب.

كانت هذه تفاصيل خبر زوجة مراد يلدريم  تُشاركه لحظة منحه جائزة أفضل مقدم برامج  لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements