فن ومشاهير

شاهدوا.. ما الذي كشفه رامي رضوان عن الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز!

كتب امير فتحي في الجمعة 11 يونيو 2021 08:57 مساءً - تحدث الإعلامي المصري ​رامي رضوان​ عن تطورات الحالة الصحية للممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​، مشيرا الى انها غير مستقرة.
وكتب رامي رضوان على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي: “وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية أ.دلال عبد العزيز يودون الإطمئنان عليها. لازالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب. فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل”.
وتلقى رضوان العديد من التعليقات من قبل المتابعين.

This is a Twitter Statushttps://twitter.com/RamyRadwan/status/1403382484277108740?ref_src=twsrc%5Etfw

كانت هذه تفاصيل خبر شاهدوا.. ما الذي كشفه رامي رضوان عن الحالة الصحية لـ دلال عبد العزيز! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا