الارشيف / فن ومشاهير

كاترينا كايف تواصل «التهديف» في قلب سلمان خان.. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رنا صلاح الدين - ترجمة - فتحي خلاف

النجمة الهندية كاترينا كايف قريبة جداً من عائلة فنان بوليود الكبير سلمان خان كما هي للممثل. رابطتها معهم التي قطعت شوطا طويلا، تزداد مع الأيام، وهم مغرمون بها كذلك.
فمن أشقاء سلمان إلى أبناء هؤلاء الاشقاء، يبدو أن الجميع مغرم بممثلة “تايجر زيندا هاي”. هذا على الأرجح السبب الذي يجعلها ضيفة مستديمة وجزءا لا يتجزأ من كل احتفالاتهم العائلية.
وفي الوقت الذي تعتبر فيه الممثلة دافئه للغاية مع أعضاء عائلة النجم، هناك عضو واحد معين يتلقى المزيد من الاهتمام. نتحدث عن ابن (اربيتا خان شارما) المحبوب (أهيل).
شوهدت شقيقه سلمان الصغرى أربيتا خان تحت منزل كاترينا الثلاثاء، عندما انضمت إليها الممثلة في السيارة. وبمجرد أن دخلت إلى السيارة طلبت منها أن تناولها الطفل ليجلس معها في حضنها.
هذه ليست المرة الأولى لكاترينا مع ابن شقيقة سلمان. رأيناها وهي تستمتع برحلة القطار مع الطفل في العام الماضي.

5ffd94bcde.jpg
91810bb68d.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر كاترينا كايف تواصل «التهديف» في قلب سلمان خان.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements