الارشيف / فن ومشاهير

تصريحات زوج ممثلة الأفلاح الإباحية ميا خليفة تُثير حالة من السخط

  • 1/2
  • 2/2

بيروت - لايف ستايل

أثيرت موجة عارمة من السخط والغضب حول ممثلة الأفلام الإباحية لبنانية الأصل ميا خليفة، واعتبر الجميع أن ميا لم تسيء لسمعة لبنان فحسب، ولكنها جلبت العار للعرب جميعًا، خصوصًا بعد أن مثلت أحد أفلامها وهي ترتدي الحجاب.

وظهر خبر جديد بمثابة صدمة عن ميا قد يزيد السخط عليها، حيث كشفت تقارير لصحف عالمية أنها متزوجة.

وقالت الصحف التي حاولت كشف جانبًا جديدًا عن ميا قالت إنها مثقفة، حائزة على شهادة جامعية، وملمة بالسياسة اللبنانية، وبحسب ما أفادت هذه الصحف، بدأت خليفة تشارك في تمثيل أفلام إباحية بهدف تحصيل المال والشهرة.

وأوضحت الصحف أنها تقيم مع زوجها في مدينة ميامي الأميركية، وخرج زوجها عن صمته ليبدي رأيه بعمل زوجته، معلنًا أنه يتعامل مع مهنتها على أنها مجرد عمل، وهو يعتبر أنها تضحي بمستقبلها وتقوم بعمل نبيل لتأمين لقمة العيش لهما.

وتسابقت بعض المنتديات المهتمة بأخبار ميا خليفة في نشر صورة لها مع أحد جنود الجيش الأميركي، وقالوا إنها تزوجته منذ عام أربعة أعوام.

كانت هذه تفاصيل خبر تصريحات زوج ممثلة الأفلاح الإباحية ميا خليفة تُثير حالة من السخط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements