الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

بالبكيني الاسود – شاهد غادة عادل تتصدر التريند بهذا الظهور الفاضح

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن بالبكيني الاسود – شاهد غادة عادل تتصدر التريند بهذا الظهور الفاضح والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم -أشعلت الفنانة غادة عادل، السوشيال ميديا، بجلسة تصوير صيفية لها مردية بعض الإطلالات المبهجة والمثيرة نوعا ما.

تداولت العديد من الصفحات على السوشيال ميديا، بعض الصور من جلسة تصوير غادة عادل، والتي ظهرت خلالها بإطلالات صيفية متنوعة بألوان عديدة، بكاش مايوه، وحرصت على ترك شعرها مجعدا، مع وضع بعض المكياج البسيط.

يذكر أن النجمة غادة عادل تواصل حاليا تصوير فيلم “أهل الكهف”، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير توفيق الحكيم.

“أهل الكهف” بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفي، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد

كانت هذه تفاصيل خبر بالبكيني الاسود – شاهد غادة عادل تتصدر التريند بهذا الظهور الفاضح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا