الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

ايقاف آسيوي حاول مغادرة العاصمة عدن

شكرا لبحثكم عن خبر ايقاف آسيوي حاول مغادرة العاصمة عدن والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة -  

أوقفت سلطة جوازات مطار عدن الدولي مرحلآ أجنبيآ  مغادرآ على إحدى شركات طيران أجنبية.

 

وبحسب مصادر خاصة في المطار بان المرحل من احدى دول جنوب شرق آسيا قد دخل أراضي الجمهورية بطريقة غير شرعية من إحدى الدول العربية المجاورة ، وتم التحقيق معه من قبل الجهات الامنية المختصه في محافظة عدن، وتم اتخاذ كافة إجراءات ترحيله الى بلده وعند فحص اجراءات سفره ووجواز سفره اتضح لضباط جوازات مطار عدن الدولي ان جواز المرحل مزور.

 

 

وعلى إثر إكتشاف جوازه المزور الغت سلطة جوازات المطار المعاملة وأشعرت شركة الطيران بالغاء سفر المرحل وإعادة تسليمه لشرطة مطار عدن الدولي لاعادة استكمال اجراءات سفره بجواز او وثيقة سفر صحيحة حسب الاجراءات القانونية المتعامل بها للترحيل.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر ايقاف آسيوي حاول مغادرة العاصمة عدن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا