الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

تصاعد الخلاف بين الانتقالي والشرعية على منصب محافظ شبوة...والكشف عن الاسماء المرشحة

شكرا لبحثكم عن خبر تصاعد الخلاف بين الانتقالي والشرعية على منصب محافظ شبوة...والكشف عن الاسماء المرشحة والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - كشفت مصادر مطلعة عن خلاف بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي على منصب محافظ شبوة.

 

وقالت المصادر ان المجلس الانتقالي رشح الناطق باسم المجلس سابقا سالم ثابت العولقي لمنصب محافظ شبوة، فيما الشرعية تتمسك ببقاء المحافظ محمد صالح بن عديو .

 

ويأتي خلاف الشرعية والانتقالي بعد سفر بن عديو الى الرياض لمقابلة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بعد استدعائه إلى الرياض.

 

واكدت المصادر أن الانتقالي الجنوبي وافق على القبول بالنائب العام ورئيس مجلس الشورى احمد بن دغر مقابل تغيير بن عديو وعودة النخبة إلى شبوه وهو ماترفضه بعض القوى في الشرعية.

كانت هذه تفاصيل خبر تصاعد الخلاف بين الانتقالي والشرعية على منصب محافظ شبوة...والكشف عن الاسماء المرشحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا