الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

فرنسا: هذه الدولة تقف وراء هجمات الحوثيين على السعودية

شكرا لبحثكم عن خبر فرنسا: هذه الدولة تقف وراء هجمات الحوثيين على والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - مع استمرار الضربات الحوثية باتجاه المملكة العربية السعودية اتهمت الخارجية الفرنسية في بيان لها طهران بالوقوف خلف الهجمات التي تنفذها مليشيا الحوثي على السعودية معتبرة انها هجمات إيرانية بالوكالة.

وصرحت المتحدثة باسم الخارجية الفرنسية، إن هجمات الحوثيين على السعودية تناقض القانون الدولي.

وأضافت: أن الحريق الشامل في المنطقة لن يكون في صالح أحد.

وفي 23 نوفمبر الماضي، أعلنت مليشيا الحوثي استهداف محطة لتوزيع المنتجات البترولية في مدينة جدة، بصاروخ مجنح، قالت السلطات السعودية إنه أدى إلى نشوب حريق في أحد الخزانات من دون إصابات.

وقال التحالف الذي تقوده السعودية إن إيران زوّدت الحوثيين بأسلحة نوعية مثل الصواريخ المجنحة (كروز) والطائرات المسيرة المفخخة.

كانت هذه تفاصيل خبر فرنسا: هذه الدولة تقف وراء هجمات الحوثيين على السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا