الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

بعد ان جندهم الحوثي.. كتيبة من المجندين الأطفال ‏يشيعون صديقهم "فيديو"

شكرا لبحثكم عن خبر بعد ان جندهم الحوثي.. كتيبة من المجندين الأطفال ‏يشيعون صديقهم "فيديو" والان مع التفاصيل


يزيد بن سلمان - شبوة - شيعت كتيبة من المجندين الاطفال الذين جندتهم ميليشيا الحوثي صديقهم طفل مجند بعد ان قتل في جبهات مأرب.

ويظهر في فيديو بثته قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي مجموعة من المجندين الاطفال  يقفون بجانب صورة صديقهم القتيل الطفل سامي العرشي -13- عاما الذي قتل في معارك مأرب, في مشهد يعكس سياسة الحوثي لاستخدام الأطفال كوقود في خدمة مشروعه التوسعي الطائفي.

وفتحت المليشيا الحوثية عشرات المعسكرات لتجنيد لأطفال ابتداء بدورات طائفية ثقافية ثم دورات عسكرية مستعجلة ليتم إرسالهم إلى محارق الموت.

وشيعت المليشيا الحوثية منذ بداية الحرب الألاف من الأطفال الذي قتلوا وهم يقاتلون في صفوف المليشيا.

كانت هذه تفاصيل خبر بعد ان جندهم الحوثي.. كتيبة من المجندين الأطفال ‏يشيعون صديقهم "فيديو" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا