الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تهدم منزل شيخ قبلي في محافظة ذمار على رؤوس ساكنيه "فيديو"

شكرا لبحثكم عن خبر ميليشيا الحوثي تهدم منزل شيخ قبلي في محافظة ذمار على رؤوس ساكنيه "فيديو" والان مع التفاصيل


يزيد بن سلمان - شبوة - أفادت مصادر محلية ان ميليشيا الحوثي أقدمت على هدم منزل شيخ قبلي من محافظة ذمار على رؤوس ساكنيه مما أدى الى إصابة زوجته .

وأضافت المصادر ان مدير بحث محافظة ذمار المعين من قبل الحوثيين اقدم على هدم منزل الشيخ بازل الرباحي أحد مشائخ قبائل ذمار بدون اي اوامر قضائية او نيابية.

وكانت ميليشيا الحوثي قد اختطفت في شهر أغسطس الماضي الشيخ بازل الرباحي أحد مشائخ قبائل ذمار بعد ان فرضت حصارا مطبقا على منزله ، قبل أن تقوم بمداهمته واحتجاز احد أشقائه وإرعاب النساء والأطفال.

ويقود عدد من المنتمين لميليشيا الحوثي عصابات تتألف من عدد من قطاع الطرق لمداهمة المنازل واعتقال المعارضين لسياستهم الاجرامية .

 

كانت هذه تفاصيل خبر ميليشيا الحوثي تهدم منزل شيخ قبلي في محافظة ذمار على رؤوس ساكنيه "فيديو" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا