الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

تحرش جماعي في السعودية اثناء الاحتفال باليوم الوطني .. هذة الفتاة الجميلة ارتدت ملابس فاضحة وفاتنة في كورنيش جدة وأثارت جنون الشباب فحدث لها مالم يكن بالحسبان.. شاهد

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن تحرش جماعي في اثناء الاحتفال باليوم الوطني .. هذة الفتاة الجميلة ارتدت ملابس فاضحة وفاتنة في كورنيش جدة وأثارت جنون الشباب فحدث لها مالم يكن بالحسبان.. شاهد والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر تجمهر مجموعة من الشباب حول فتاة أجنبية، وأوضحوا أن المقطع صُور في كورنيش جدة أثناء احتفالات اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

واستهجن رواد منصات التواصل، سلوك بعض الشباب الذين ظهروا وهم يتحرشون بالفتاة لفظيًا ويتجمهرون حولها في سلوك غريب عن المجتمع السعودي، مطالبين الجهات الأمنية بسرعة التحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

 

------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

تحرش جماعي في السعودية اثناء الاحتفال باليوم الوطني .. هذة الفتاة الجميلة ارتدت ملابس فاضحة وفاتنة في كورنيش جدة وأثارت جنون الشباب فحدث لها مالم يكن بالحسبان.. شاهد

 

 

 

علامات الساعة في الكويت .. مواطن يختلي بزوجة شقيقة في المطبخ ..وماحدث كان مفاجئ ولم يتخيلة أحد ..شاهد

 

 

 

قناة MBC تبث حلقة صادمة لفتاة جميلة خانت زوجها مع طفل عمره 14عام.. شاهد كيف عاقبها الزوج على الهواء مباشرة وامام ملايين المشاهدين.. "فيديو"

 

 

 

. "" تودع الصيف بصور ساخنة وتستعرض مناطقها الحساسة بطريقةً فاضحة.. شاهد

 

 

 

رغد صدام حسين تتوعد بالضربة القاضية بعد ظهور الكنز الثمين لوالدها في قبضة اعدائه ..(فيديو وصور)

 

 

 

السعودية : إنتشار فيديو فاضح لـ "" وهو يخلع ملابسه لفتاة سعودية على الكام.. شاهد كيف كانت ردة فعلها مفاجئة عندما انزل "سرواله" !؟

 

 

 

من "الحمام" .. ألفتاة السعودية الهاربة "رهف القنون" تصدم الجميع بظهور فاضح وهي شبه عارية وتقوم بعمل خادش في دورة المياة.. شاهد

 

 

 

الكشف عن المفاجأة التي تضمنتها رسالة "رغد صدام حسين" الموجهة للسعودية في يومها الوطني.. شاهد

 

 

 

السعودية: شاهد ماهي الرسالة الخفية التي وجهها الملك سلمان للشعب السعودي في ذكرى اليوم الوطني ولم ينتبه لها أحد

 

 

 

تسريب صور فاضحة لأميرة خليجية وهي في وضعيات فاضحة في السيارة مع عشيقها ..شاهد

-----------------------

 

 

ويظهر مقطع الفيديو عشرات الشباب الذين تجمهروا حول فتاة أجنبية كانت تسير بشعرها الأصفر وملابسها المحتشمة على كورنيش جدة في إحدى الفعاليات، ويقوم عدد من الشبان بملاحقتها والتحرش بها لفظيا بينما تُحاول السير قدما للتخلص من هذه الورطة.

واستنكر المغردون هذا السلوك الذي يتنافى مع الآداب العامة، بينما شبههم آخرون بالرجال الذين لم يروا أنثى في حياتهم، مُطالبين السلطات بوضع حد لهذه التصرفات ومُحاسبتهم.

وجاء في التعليقات: "اش قلة الادب ذي والقرف كان الواحد ما قد شاف انثى في حياته وهي امه واخته في الاخير شي يقهر".

وعلق حساب آخر: "بإذن الله نسمع الخبر التالي، امير مكة يوجه بالقبض على مجموعة شباب تحرشوا بمقيمة، اعتقد كورنيش جدة فيه كاميرات يقدرون يصيدوهم واحد واحد".

وكتبت إحدى المغردات: "سخافه وصغر العقل طيب وركضت وراها شصار بعدين؟ مافي عزة نفس؟ مافي كرامة؟؟؟ تركض زي البهيمة الي لقت علف؟ قسم بالله تفشلون مره".

وعلق أحد المغردين: "الممشى الي في الكورنيش هذا اسوأ شي صار في جدة .. نصيحة لأي شخص جاي يتمشى في جدة اذا ودك تجيها بعد عنه في الليل كله ناس جايين يشبكون ويسوون فوضى .. حلاته من الصبح للعصرية وبالكثير المغرب بعدها تجي فئة تشوهه وتكرهك في البحر بكبره".

وانطلقت فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ90 للمملكة العربية السعودية،  أمس الأربعاء تحت شعار “همة حتى القمة”، واعتمدت أمانة محافظة جدة الفعاليات المقرر إطلاقها فى الطرق الرئيسة والميادين والمبانى والبوابات وغيرها من المواقع، تشمل أعلام الزينة والإضاءة وإطلاق المسابقات وعروض الفروسية والفنون التشكيلية ونشر التهنئة والشعارات على الشاشات واللوحات الإعلانية.

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه عددا من الفعاليات التى تشارك بها بمناسبة اليوم الوطنى السعودي الـ 90، ومن بينها أكبر عرض جوي لليوم الوطني على الإطلاق.

كانت هذه تفاصيل خبر تحرش جماعي في السعودية اثناء الاحتفال باليوم الوطني .. هذة الفتاة الجميلة ارتدت ملابس فاضحة وفاتنة في كورنيش جدة وأثارت جنون الشباب فحدث لها مالم يكن بالحسبان.. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا