الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

طبيب فرنسي يبشر الجميع: المرض سينتهي في هذا الموعد ولا موجة ثانية (فيديو)

شكرا لقرائتكم خبر عن طبيب فرنسي يبشر الجميع: المرض سينتهي في هذا الموعد ولا موجة ثانية (فيديو) والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - طبيب فرنسي يبشر الجميع: المرض سينتهي في هذا الموعد ولا موجة ثانية (فيديو)



فجر الطبيب الفرنسي ديدييه راوول مفاجأة جديدة حول المستجد، حيث أكد أن وباء كورونا على وشك الانتهاء. واستبعد ديدييه راوول ظهور موجات ثانية للوباء الذي راح ضحيته أكثر من 300 ألف شخص حول العالم، على رغم تأكيد منظمة الصحة العالمية، الأربعاء الماضي، أن الفيروس المستجد قد لا يختفي أبدا. وأكد الطبيب الفرنسي في مقطع فيديو نشره على "تويتر" مؤخرا، أن الفيروس يتراجع بشكل ملحوظ عالميا، وتوقع ألا تسجل إصابات جديدة بشكل كبير، بل انتهاء هذه الأزمة التي خضت العالم برمته. وشدد الطبيب الذي يرأس مصلحة الأمراض المعدية في مستشفى مارسیلیا، على أن المعطيات العلمية كافة تؤكد أن "كوفيد 19" في طريقه إلى الانتهاء. وأضاف راوول أن بعض الحالات ستظهر بطبيعة الحال هنا وهناك، لكن العالم لن يشهد بعد اليوم موجات تفش كالسابق، معتبرا أن ديناميكية الجائحة تراجعت بشكل كبير.المصدر: RT



   قد يهمك ايضاً





كانت هذه تفاصيل خبر طبيب فرنسي يبشر الجميع: المرض سينتهي في هذا الموعد ولا موجة ثانية (فيديو) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا