الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

وردنا الان.. شاهد ماذا فعل الحوثيون بقائد طائرة «تورنيدو» السعودي بعد اسقاط طائرته والقبض عليه (صورة صادمة )

شكرا لمتابعة خبر عن وردنا الان.. شاهد ماذا فعل الحوثيون بقائد طائرة «تورنيدو» السعودي بعد اسقاط طائرته والقبض عليه (صورة صادمة ) والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - وردنا الان.. شاهد ماذا فعل الحوثيون بقائد طائرة «تورنيدو» السعودي بعد اسقاط طائرته والقبض عليه (صورة صادمة )

تداول نشطاء حوثيون بمواقع التواصل الإجتماعي، اليوم، صورة لقائد الطائرة العسكرية التي سقطت مؤخراً في محافظة الجوف، وهو في قبضة مليشيا الحوثي.

وظهر في الصورة المتداولة التي رصدها " أحداث نت " قبل قليل،  قائد طائرة “تورنيدو” وهو يعاني من إصابة بالغة في وجهه، وفق ما ذكره الحوثيون على مواقع التواصل الاجتماعي.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

عاجل : قائد القوات السعودية في الجنوب مجاهد العتيبي في ورطة كبيرة بعد قيام هذه القبيلة الجنوبية الشرسة بهذا العمل الجنوني الذي لم يتوقعه احد

 

محكمة تجبر زوجا عربيا بالرجوع إلى زوجته مع فرض غرامة مالية (تفاصيل)

 

وردنا الان.. شاهد ماذا فعل الحوثيون بقائد طائرة «تورنيدو» السعودي بعد اسقاط طائرته والقبض عليه (صورة صادمة )

 

الرئيس هادي يتلقى قبل قليل خبر اثلج صدورالجميع من هذه الجبهة المشتعلة..لكنه اثار جنون عبد الملك الحوثي بعد الكارثة التي وقعت لكتائب الموت الحوثية

 

فتاة روسية تشارك في مسابقة ألذ وأشهى حلويات .. وعند اقتراب النهاية حدثت الكارثة !

 

شاهد.. أسد يفترس أكبر “ظبي“ في العالم.. هاجمه على قارعة الطريق أمام المارة والنهاية صادمة! (فيديو صادم)

 

وردنا للتو.. يباغت الجميع بقرار شجاع وتاريخي صعق كل رجال المملكة لكنه اسعد النساء..(صورة )

 

هل تذكرون خلية التجسس الاماراتية التي قبضت عليها السلطات العمانية في عهد الراحل قابوس..شاهد السلطان هيثم بن طاهر كيف رد على الاماراتيين بشكل مباغت وصادم

 

مفاجأة مدوية.. سفير سعودي يعتنق المسيحية ويتخلى عن الإسلام (شاهد فيديو صادم)

 

هل تذكرون تهديد الشيخ أمين العكيمي للحوثيين بالموت ودفنهم احياء ..شاهد ما حدث بالقرب من العاصمة صنعاء وابكى ابو علي الحاكم وكل قادة الحوثي من شدة القهر

 

وردنا قبل قليل.. القبض على 2 من المحافظين في هذه المحافظات وايداعهم السجن رغم انه تم تعيينهم بقرار من رئيس الجمهورية ( اسماء المحافظين )

 

وردنا الان.. السلطات السعودية تباغت كل المغتربين وتعلن رسميا الترحيل الفوري لكل من يرتكب هذه المخالفة حتى لو كانت لديه اقامة نظامية

 

ورد للتو ...شاهدة ردة الفعل القوية للرئيس هادي وكيف قصم ظهر عيدروس الزبيدي بعد الهجوم على القوات السعودية في الجنوب

 

تحذير صيني عاجل..اذا شاهدت هذه العلامات في اي شخص لا تقترب منه ابدا حتى لو كانت زوجتك او احد اولادك لأنه مصاب بفيروس القاتل(صورة )

 

عاجل ..طارق عفاش يباغت هادي والجنرال الاحمر ووزير الدفاع المقدشي بخطوة جريئة ومفاجئة جعلت عبد الملك الحوثي يطير فرحا ولا يصدق ما حدث ( فيديو )

 

الشيخ سلطان العرادة يباغت الجميع ويرد بقوة على تهديدات الحوثيين باقتحام مارب ويرفع رأية التحدي بخطوة شجاعة نزلت على رأس عبد الملك الحوثي كالصاعقة واربكت كل حساباته

 

عاجل..المجلس الانتقالي يباغت الجميع بقرار خطير ويوقف السلع السعودية ويمنع منعا باتا دخولها الى كل المحافظات الجنوبية ويضع هذا الشرط لاستقبال السلع ( وثيقة )

وكانت جماعة الحوثي قد اتهمت التحالف العربي بقصف طاقم الطائرة التي سقطت في الجوف ومحاولة قتلهم.

 وحمل التحالف العربي جماعة الحوثي مسؤولية حياة وسلامة طاقم الطائرة بموجب القانون الدولي الإنساني.

وأكد العقيد تركي المالكي المتحدث باسم التحالف العربي في بيان له، أن الطاقم المكون من ضابطين قفز بمظلات النجاة للخروج من الطائرة قبل سقوطها.

وقال إن عناصر المليشيا قامت بإطلاق الأعيرة النارية باتجاه الطاقم، مما يعد انتهاكا لأحكام القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية، وعليه فإن حياة وسلامة الطاقم الجوي هي مسؤولية جماعة الحوثي. 

كانت هذه تفاصيل خبر وردنا الان.. شاهد ماذا فعل الحوثيون بقائد طائرة «تورنيدو» السعودي بعد اسقاط طائرته والقبض عليه (صورة صادمة ) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا