الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد.. فتاة سعودية شبه عارية تسير وسط جموع من الشبان في أحد أسواق الرياض ومفاجأة بشان ماحدث!! (فيديو صادم)

شكرا لمتابعة خبر عن شاهد.. فتاة سعودية شبه عارية تسير وسط جموع من الشبان في أحد أسواق الرياض ومفاجأة بشان ماحدث!! (فيديو صادم) والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - شاهد.. فتاة سعودية شبه عارية تسير وسط جموع من الشبان في أحد أسواق الرياض ومفاجأة بشان ماحدث!! (فيديو صادم)

أثار فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جدلاً واسعاً، لفتاة سعودية تسير رفقة صديقتها على ما يبدو في أحد أسواق الرياض وهي ترتدي ملابس شفافة أظهرت مفاتنها بشكل ملفت.

وحسب الفيديو ، فإن الفتاة التي كانت تسير ارتدت “تيشرت”، ضيق أظهر مفاتنها بشكل واضح وهو ما أثار موجة غضب واسعة ،علي مواقع التواصل في .

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

وردنا الان.. يتلقى تهديد صاعق من أمريكا واوروبا يثير في نفسه الرعب والهلع وينسيه فرحة صدور حكم ببرأته من دم

 

عاجل...سر خطير يكشف لاول مرة عن قاتل خاشقجي والخبر ينزل كالصاعقة على راس ويصدم كل السعوديين داخل اللمملكة وخارحها

 

مباشر من محلات الصرافة..نكبة كبيرة للعملة اليمنية والريال السعودي والدولار يحطمان الريال اليمني ( اخر اسعار العملات اليوم)

 

شاهد.. فتاة سعودية شبه عارية تسير وسط جموع من الشبان في أحد أسواق الرياض ومفاجأة بشان ماحدث!! (فيديو صادم)

 

عاجل وفي غاية الخطورة.. الملك سلمان يصدر قبل قليل أمرًا ملكيًا اسعد كل عائلات المغتربين والسعوديين.. وسبب الرعب والهلع لهذه الفئة (نص القرار)

 

شاهد : تثير الجدل بفيديو جديد عن المرأة في المجتمعات العربية.. وتتصدر ترند تويتر!

 

عاجل ..فاجعة الموت تألم عمان .. السلطان قابوس في ذمة الله .. والديوان السلطاني يصدر بيان عاجل وهام لكل ابناء الشعب العماني

 

ورد للتو ... شاب سعودي يكسر حاجز الخوف من داخل المملكة .. يوجه رسالة شديدة اللهجة لبن سلمان (والسبب الحد الجنوبي مع اليمن).. "فيديو صادم"

 

هل تذكرون خطيبة خاشقجي التركية ‘‘خديجة جنكيز’’ شاهدوا ما حدث لها اليوم بعد عام كامل من القهر( تفاصيل صادمة)

 

وردنا الان... جماعة الحوثيين يهينون عملات الشرعية شاهد الأوراق النقدية الجديدة في صنعاء تتحول الى لعبة ”اونو”.. (شاهد صور صادمة)

 

مسؤول استخباراتي أمريكي يكشف مفاجأة صادمة بشأن تبرئة سعود القحطاني من قتل "خاشقجي"

 

صدمة لكل المغتربين اليمنيين من الرجال والنساء..3 مغتربين يمنيين في السعودية يسببون الحرج للجالية اليمنية ويقومون بهذا العمل الفاضح والمحرم شرعا..شاهد فعلتهم القبيحة 

 

هل تذكرون الفنانة الصغيرة "حلا الترك"..شاهدو كيف اصبحت مثيرة وفاتنة بعد ان بلغت سن ال18 وتزوجت.. والمفاجأة من هو العريس !؟ (شاهد 3 صور مثيرة)

 

 

شاهد الفيديو الفاضح والمخل الذي يكشف كل مفاتن هيفاء وهبي والمناطق الحساسة من جسدها وجعلها ضمن لائحة أجمل نساء العالم (فيديو خادش للحياء )

 

وردنا الان...وزارة العدل السعودية تعلن رسميا السماح بالزواج من سعوديات لأبناء هذه الجنسية وبشروط سهلة وميسرة وتحذر المحاكم والقضاة من تحرير عقود نكاح لهذه الفئة

 

 

وزير الدفاع المقدشي يصاب بالرعب والهلع من الامارات ويقدم على هذه الخطوة التي سببت صدمة كبيرة للجنرال الاحمر..شاهد ما فعله المقدشي ليرضي الاماراتيين

رغد صدام حسين وكل انصار والدها يذرفون دموع الفرح بعد الاعلان رسميا عن هذا الامر الخطير من عاصمة دولة عظمى ( شاهد 2 صور اثلجت صدور العراقيين )

وأظهر الفيديو الفتاة وهي تسير وسط جموع من الشبان في أحد اسواق الرياض، حيث لاحقتها نظرات الشباب وصراختهم الامر الذي استدعى تدخل أحد رجال الامن والطلب منها السير في مكان اخر بعيداً عن تجمعات الشباب. حسب ما هو واضح في الفيديو.

 

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. فتاة سعودية شبه عارية تسير وسط جموع من الشبان في أحد أسواق الرياض ومفاجأة بشان ماحدث!! (فيديو صادم) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا اخبار اليمن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا