الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

سما المصري تفجر مفاجاة مزلزلة وتنشر فيديو تضع تاتو في مكان حساس وجمهورها : قلبنا معاكي

شكرا لمتابعة خبر عن تفجر مفاجاة مزلزلة وتنشر فيديو تضع تاتو في مكان حساس وجمهورها : قلبنا معاكي والان مع نوافيكم بالتفاصيل

صنعاء - ياسمين الخيامي - سما المصري تفجر مفاجاة مزلزلة وتنشر فيديو تضع تاتو في مكان حساس وجمهورها : قلبنا معاكي

تواصل الفنانة سما المصري نشر سلسلة فيديوهات نصائح للبنات تحت عنوان “للحريم حصري مع سما المصري” وذلك عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي جديدها، نشرت سما المصري مقطع فيديو تحت عنوان “تاتو البنات في مكان مؤلم” تحدثت فيه عن “تاتو الحواجب”.

--------------------------------------------------------------------------------------------------

جديد الخليج 365 قد يهمك ايضاً:

سما المصري تنشر فيديو جديد لها داخل الحمام بقميص النوم العريان.. شاهد فيديو صادم

 

سما المصري تفجر مفاجاة مزلزلة وتنشر فيديو تضع تاتو في مكان حساس وجمهورها : قلبنا معاكي

 

الكاتبة نيفين عباس تكشف طبيعة الحياة مع رجل مدمن .. وسر صمت المرأة على إدمان زوجها

 

على رأسهم الوليد بن طلال.. شاهد: عدد من الأمراء في استقبال “الهلال” بمطار الملك خالد

 

شاهد.. شخص يطلق النار على رأس زوجته 5 مرات داخل متجر.. وهكذا حدثت المفاجأة!.. فيديو صادم

 

عاااااجل... انقلاب عسكري في هذه الدولة العربية قبل قليل.. ومركز الإعلام الأمني يصدر بياناً.. ويوجه تحذير شديد اللهجة..(شاهد صورة ارعبت كل الحكام العرب)

 

شابة في عمر الزهور (19 عام فقط ) تلقي مصرعها بشكل مروع، وقرار المحكمة يصدم الجميع وسبب الحزن والقهر لأسرتها ( صورة تكشف جمال وبرأة الضحية )

 

بشرى سارة ..علاج جديد يحمي الرجال من مرض فتاك لا شفاء منه ويجعل الرجل حتى لو كان شاب صغير عاجز جنسيا وغير قادر على المعاشرة الزوجية

 

وردنا الان ...الملك سلمان يباغت الجميع ويصدر قبل قليل مرسوم ملكي عاجل يهم السعوديين وغير السعوديين وحتى الحوثيين سيرقصون فرحا من هذا االمرسوم الملكي

 

شاهد بالفيديو..ابتزها بصورها العارية وأجبرها على إقامة علاقة آثمة فانتقمت منه بطريقة مخيفة لا تخطر على بال ابليس نفسه ( شاهد الفيديو الصادم )

 

السلطان قابوس يوجه ضربة ساحقة لولي عهد ابو ظبي ويقصم ظهر عيدروس الزبيدي  بخطوة جريئة اثارت جنون الانتقالي واثلجت صدر الرئيس هادي( لن تصدق ما فعله السلطان قابوس) 

 

شيخ قطري ثري جدا يفقد كل املاكه في مكة المكرمة ويقع في فخ نصاب محترف يلطش منه هذا المبلغ الخرافي ...لن تصدق ماهي جنسية النصاب ( صور واسماء )

 

دجال يطلب من شقيقين ذبح اخوهما وتقديمه قربانا للجن مقابل هذا العرض المغري الذي تسيل له اللعاب ..شاهد بالصور النهاية الكارثية والمرعبة ( 4 صور صادمة  )

وظهرت سما المصري في الفيديو عارية الكتفين وتضع منشفة على شعرها شارحة طريقة التخدير لوضع التاتو كما قالت ان تاتو الحواجب ان لم يكن صحيحا من المرة الاولى لا يمكن ازالته ولا يمكن اصلاحه لأنه يعمل مشاكل في الجلد قبل ان تبدأ جلسة التاتو.

كانت هذه تفاصيل خبر سما المصري تفجر مفاجاة مزلزلة وتنشر فيديو تضع تاتو في مكان حساس وجمهورها : قلبنا معاكي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المحيط اليمني وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا