الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل : الاعلان قبل قليل عن وفاة السلطان قابوس "بيان"

شكرا لقرائتكم خبر عن عاجل : الاعلان قبل قليل عن وفاة السلطان قابوس "بيان" والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - عاجل : الاعلان قبل قليل عن وفاة السلطان قابوس "بيان"

 

 

 

عاجل : في عملية استخباراتية من العيار الثقيل ...المخابرات الأمريكية تطيح بـ وتكشف كيف تمت تصفيته على ذمة قتل ؟.. شاهد

 

 

"تحذير"..اذا شاهدت هذة العلامات في جسمك فعليك التوجه مباشرة الى الطبيب دون ابطاء لأن الموت يتربص بك

 

المغرد السعودي المشهور #مجتهد يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن هوية الحارس الجديد للملك سلمان ...وقرابته من ‘‘سعود القحطاني’’ ويكشف عن ترتيبات خطيرة للإطاحة بالملك

 

 

شاهد "خمس صور" تبين الإطلالة الجريئة والفاضحة لـ‘‘إيفانكا ترامب’’ في اجتماعات الأمم المتحدة أظهرت خلالها ‘‘مناطق حساسة’’ وأسالت لعاب حكام العرب

 

 

عاجل : مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة من داخل القصر الملكي ويعلن عن مقتل ضباط كبار في القصر ومصير مرعب لـ "بن نايف" وأخرين وبن سلمان يضرب بيد من حديد

 

تواردت ابناء قبل قليل تفيد بوفاة السلطان قابوس سلطان سلطنة عمان , فيما لا يزال التكتم الرسمي هو الموقف للدولة العمانية .

وسبق أن نقلت صحيفة عمانية، عن مصدر مسؤول لم تسمه، تعليقا حول ما تناولته مواقع إخبارية بشأن صحة السلطان قابوس بن سعيد.

ونفى مصدر خاص لصحيفة "أثير"، "الأنباء المتداولة من أحد المواقع الإلكترونية التي تبث من خارج السلطنة عن تدهور صحة السلطان قابوس".

وأكد المصدر، أن صحة سلطان عمان، بصحة وعافية ولا أساس لتلك الشائعات التي وصفها بـ"المغرضة".

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا، أنباء عن وفاة سلطان سلطنة عمان جراء أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها، وأنه فارق الحياة في إحدى المستشفيات العمانية.

ويبلغ السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور بن فيصل، من العمر 78 عاما، وهو سلطان سلطنة عمان التاسع، ويعد صاحب أطول فترة حكم من بين الحكام العرب، والثالث في العالم بين الذين هم على قيد الحياة.

كانت هذه تفاصيل خبر عاجل : الاعلان قبل قليل عن وفاة السلطان قابوس "بيان" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جهينة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا