الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

الاكثر مشاهدة - ورد الآن : قائمة أولية بـ(أسماء) الشهداء المختطفين الذين قصفتهم مقاتلات التحالف فجر اليوم في سجون الحوثيين .. ومفاجأة بشأن الرقم الأخير .. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن ورد الآن : قائمة أولية بـ(أسماء) الشهداء المختطفين الذين قصفتهم مقاتلات التحالف فجر اليوم في سجون الحوثيين .. ومفاجأة بشأن الرقم الأخير .. شاهد والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - تداولت وسائل إعلام تابعة لميلشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، اليوم الأحد قوائم باعداد وأسماء المختطفين لديها في سجونها بمحافظة ذمار وسط البلاد. 

ونشرت الميلشيا قوائم بأسماء مختطفين كانوا في سجون لها بمبنى كلية المجتمع بذمار، والبالغ عددهم 80 شهيدًا، في عملية غادرة ليست الأولى من نوعها ، حيث غادر الحوثيون المكان قبل القصف.


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وكانت مقاتلات التحالف العربي شنت ساعات فجر اليوم الأحد مخازن قالت إنها لطائرات مسيرة مفخخة لميلشيا الحوثي المتمردة.

 

 

bf8a7f67ab.jpgdf23b4b7c0.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر الاكثر مشاهدة - ورد الآن : قائمة أولية بـ(أسماء) الشهداء المختطفين الذين قصفتهم مقاتلات التحالف فجر اليوم في سجون الحوثيين .. ومفاجأة بشأن الرقم الأخير .. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ناس تايم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements