الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

5 ألوية عسكرية تتحرك الآن بكامل عتادها العسكري نحو مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين..! «آخر التطورات»

شكرا لقرائتكم خبر عن 5 ألوية عسكرية تتحرك الآن بكامل عتادها العسكري نحو مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين..! «آخر التطورات» والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - واصلت قوات الجيش الوطني اليوم الاثنين مطاردة العناصر المتمردين التابعين لما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي .

وتمكنت قوات الجيش الوطني مساء اليوم من بسط سيطرتها على مدينة احور وتأمينها بشكل كامل وسط التفاف شعبي كبير من ابناء المنطقة .

 


قد يهمك ايضاً:

عاجل : 5 ألوية عسكرية تتحرك الآن بكامل عتادها العسكري نحو مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين..! «آخر التطورات»

 

رسميا .. الإمارات تهدد بقتل الرئيس هادي في هذا التاريخ

 

- عاجل : 5 محافظات جنوبية تعلن اليوم رسمياً رفع علم الجمهورية اليمنية فوق مؤسسات الدولة (أسماء +صور)


 

أنيس منصور : استهداف الفريق علي محسن الأحمر بصاروخ موجهة قبيل لحظات من وصوله محافظة مأرب (فيديو)

 

الأمير طلال بن عبدالعزيز يقع في قبضة أجهزة الأمن القطرية والأمير تميم يحكم عليه بالسجن 25 عاما.. (صورة)


 

عاجل : الرئيس هادي يفاجئ المجلس الانتقالي الجنوبي بقرارات جمهورية حاسمة.. شاهد ما ورد فيها؟

 

ظهور أبناء الدكتورة خلود لأول مرة.. شاهد ”جمال ملائكي” يخطف الأنظار .. وهذا ما حدث لوجه ابنها ”خالد” (صورة)

 

- شاهد بالفيديو.. قناة العربية تفضح وسائل الإعلام الإماراتية .. ما الذي حدث ؟

 


 

وقال مصدر عسكري لموقع "الميناء نيوز" ان قوات الجيش الوطني بعد سيطرتها على مديرية احور ، تستعد للتوجه نحو مدينة زنجبار ، عاصمة محافظة ابين ، لتامينها من عصابات ما يسمى بالمجلس الانتقالي .

وبحسب المصدر فإن القوات الحكومية التي سيطرت على مديرية احور وستتوجه إلى زنجبار يشارك فيها كلا من اللواء 115 مدرع واللواء 103 مدرع وكتائب القوات الخاصة أبين وكتائب الشرطة العسكرية أبين وكتائب من اللواء 21 بقيادة العميد جحدل حنش وكتائب من اللواء 37 التابع للواء طيمس وكتائب حزام المنطقه الوسطئ بقيادة المحوري، وكتائب من اللواء الاول حرس رئاسي .


وفي ذات السياق اعلن قائد التدخل السريع بالحزام الامني قطاع الساحل ، العميد علي عبدالله احمد المسهرج  انضمامه وجميع قواته للجيش الوطني ، وذلك بعد ساعات من اعلان قائد قطاع الحزام الأمني في المناطق الوسطى بمحافظة أبين العميد علي المحوري انضمامه لقوات الجيش الوطني.

كانت هذه تفاصيل خبر 5 ألوية عسكرية تتحرك الآن بكامل عتادها العسكري نحو مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين..! «آخر التطورات» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بويمن الإخبارية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements