اخبار الخليج / اخبار اليمن

القوات المشتركة تتوغل بإتجاه محافظة إب بعد انهيار دفاعات الحوثيين

شكرا لبحثكم عن خبر القوات المشتركة تتوغل بإتجاه محافظة إب بعد انهيار دفاعات الحوثيين والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - واصلت القوات اليمنية المشتركة، تقدمها والتوغل في خط العدين بمديرية جبل راس بمحافظة الحديدة وسط انهيارات لمليشيا الحوثي التي تلقت ضربات موجعة.

ونقل المركز الإعلامي لقوات العمالقة، عن مصدر ميداني قوله، إن القوات المشتركة تقدمت أكثر من (10 كيلو متر) في خط العُدين إب في مديرية جبل راس بمحافظة الحديدة.

وأشار المصدر الى أن قوات العمالقة تلقن المليشيا دروساً قاسية في ميدان المعركة. وأكد أن القوات تمشط وادي المرير في مديرية جبل راس، وحصلت على غنائم من عتاد الحوثيين بينها دبابة.

وتواصل القوات المشتركة ممثلة بالمقاومة التهامية و من من ألوية العمالقة وحراس الجمهورية انتصاراتها في المناطق التي تقع خارج اتفاق ستوكهولم جنوبي محافظتي الحديدة وشمالي تعز.

كانت هذه تفاصيل خبر القوات المشتركة تتوغل بإتجاه محافظة إب بعد انهيار دفاعات الحوثيين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا