الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

قرويون غاضبون يطبقون "قانون الغابة" على رجل اعترف بقتل عشرات الأطفال في كينيا

شكرا لبحثكم عن خبر قرويون غاضبون يطبقون "قانون الغابة" على رجل اعترف بقتل عشرات الأطفال في كينيا والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - قالت الشرطة في كينيا إن رجلا اعترف بقتل عشرات الأطفال وهرب من الاعتقال هذا الأسبوع قُتل على يد حشد من السكان المحليين في مقاطعة بونغوما.

 

وأكد مساعد مفوض المقاطعة، كورنيليوس نياريباي، مقتل ماستن وانجالا، يوم الخميس، وجاء القتل بالقرب من منزله في مقاطعة بونغوما، بعد يوم من فراره من معتقل الشرطة في نيروبي.

 

وقالت الشرطة إنه تم التعرف على هوية وانجالا بعد انضمامه إلى مباراة لكرة القدم ولعبه مع السكان المحليين، ثم تتبعه بعض من السكان المحليين وضربوه حتى الموت.

 

وقالت مديرية التحقيقات الجنائية بالشرطة الكينية في تغريدة اليوم الجمعة " ساد قانون الغابة كما يطبقه القرويون الغاضبون".

 

من جهتها قالت السلطات إن وانجالا اعترف بقتل 12 طفلا في مقاطعات نيروبي وماشاكوس وبونغوما عندما ألقي القبض عليه في يوليو. وبحسب ما ورد كان وانجالا يتظاهر بأنه مدرب كرة قدم لجذب الأطفال الضحايا. وتم انتشال جثث خمسة من ضحاياه حتى الآن.

 

المصدر: "أسوشيتد برس"

كانت هذه تفاصيل خبر قرويون غاضبون يطبقون "قانون الغابة" على رجل اعترف بقتل عشرات الأطفال في كينيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا