الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عــاجل : انهيار حاد في صحة الفنان كاظم الساهر بعد تعرضه لحادث سير مروع .. شاهد

شكرا لقراءة خبر عن عــاجل : انهيار حاد في صحة الفنان كاظم الساهر بعد تعرضه لحادث سير مروع .. شاهد والان مع نوافيكم بالتفاصيل

الرياض - رنا عبدالله - بعد تداول أخبار عن تعرضه لحادث سير أو تسمم ، كشف مصدر مقرب من النجم العراقي كاظم الساهر ، الحالة الصحية لـ “القيصر” .

 

------------------------------------------------

جمال رباني خارق.. زوجة سلطان عمان تقهر ملكة الأردن رانيا بإطلالة فاتنة    

 

فنان شاب يصدم الجمهور بتصريحات جريئة .. ضاجعت هيفاء وهبي 4 سنوات متواصلة .. شاهد    

 

عـــــاجل: مصير مؤلم للداعية الشهير “محمد حسان” والحزن يجتاح الوطن العربي.. شاهد مصيره المرعب؟

 

شاهد بالفيديو : اغتصاب حقيقي في مشهد سينمائي.. والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من بطل ومخرج الفيلم

 

جعلت جورج قرداحي والجمهور في حالة ذهول.. أجمل زوجة سعودية أقتحمت برنامج "المسامح كريم" ووجهت لزوجها رسالة مفاجئة وغير متوقعة.. (شاهد الفيديو)

 

 

واقعة هزت .. في ليلة الدخلة ربطها في السرير وطلب من صديقه أن يدخل عليها ؟

-------------------------------------------------------------------------------

 

وأكد المصدر ، أن القيصر يمر بحالة صحية سيئة، وأنه يخضع لعلاج مكثف، داعيًا الله أن يشفيه قريبًا ، ورفض الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى مكتفيًا بالقول: “الله هو المشافي”.

 

 

وكانت انتشرت مؤخرا أخبار كثيرة حول حالة الساهر الصحية، ما بين تعرضه لحادث سير في أوروبا، وأخرى أكدت تعرضه لتسمم متعمد، وحتى الآن لم يظهر الساهر لينفي أو يؤكد ما تم تداوله، وإن كان المصدر قد أشار إلى وجوده في بيروت في الوقت الراهن.

 

 

 

وتساءل الجميع عن مقطع الأغنية التي نشرت عبر صفحته على “فيسبوك” ما إذا كان من باب الاطمئنان عن وجوده على قيد الحياة، أو لتهدئة الوضع، وانتابت الجماهير المحبة للقيصر حالة نوعية من الارتياح بعد نشر الأغنية، إلا أن الأنباء الواردة ربما تعيد القلق لمحبيه.

 

 

وكانت أثارت تغريدة غريبة لأحد الأشخاص على تويتر بلبلة كبيرة وضجة حول صحّة الفنان كاظم الساهر، وحالة من القلق بين جمهوره على صحّته، حيث قالت التغريده أنَّ الفنان العراقيّ توفي في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، مُضيفه أنَّ سبب وفاته صادم، وهو قيام زوجته المغربية بدسّ السّمّ له في العشاء.

 


فانتشرت العديد من الأخبار عن وفاة الساهر بحادث سير في أحد الدول الأوروبية، ليتم تداولها بين الجمهور وسط تساؤلات كبيرة ومُطالبات من مكتبه الإعلامي بالخروج لنفي الخبر.

كانت هذه تفاصيل خبر عــاجل : انهيار حاد في صحة الفنان كاظم الساهر بعد تعرضه لحادث سير مروع .. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المراسل اليمني وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا