الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

سياسي / الفريق السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض يعقد اجتماعاً مع ممثلي الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي

شكرا لبحثكم عن خبر سياسي / الفريق السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض يعقد اجتماعاً مع ممثلي الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - الرياض 04 ذو القعدة 1442 هـ الموافق 14 يونيو 2021 م واس

عقد الفريق السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر في الرياض اليوم, اجتماعاً بين طرفي الاتفاق، ممثلاً في الحكومة اليمنية برئاسة حسين منصور، وممثلي المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور ناصر الخبجي.

وساد الاجتماع أجواء إيجابية، أكدوا خلالها وقف التصعيد بأشكاله كافة، وعلى الترتيبات اللازمة لحماية وعودة الحكومة إلى عدن، والعمل على متابعة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض.

// انتهى //

20:33ت م

0214

كانت هذه تفاصيل خبر سياسي / الفريق السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض يعقد اجتماعاً مع ممثلي الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا