اخبار الخليج / اخبار اليمن

بملابس عارية – شاهد نسرين طافش بظهور فاضح كشفت عن مناطقها الحساسة

شكرا لقرائتكم خبر عن بملابس عارية – شاهد نسرين طافش بظهور فاضح كشفت عن مناطقها الحساسة والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - شاركت الفنانة السورية ​نسرين طافش​ متابعيها بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تستمتع بوقتها على أحد الشواطئ البحرية.

وظهرت طافش في الصورة مرتدية فستاناً مطبوع عليه عباد الشمس، وهي تجلس على سرير تحت أشعة الشمس ويحلق في السماء فوقها طيور النورس.

واستعانت طافش بجملة لشمس الدين التبريزي وعلقةعلى الصورة قائلة ” لا يوجد فرق كبير بين الشرق والغرب، الشمال والجنوب، فمهما كانت وجهتك، يجب ان تجعل الرحلة التي تقوم بها رحلة في داخلك، فاذا سافرت في داخلك، فسيكون بوسعك اجتياز العالم الشاسع وما وراءه”.

كانت هذه تفاصيل خبر بملابس عارية – شاهد نسرين طافش بظهور فاضح كشفت عن مناطقها الحساسة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا