اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد.. ضجة في عمان بسبب ما فعله خياط ملابس نسائية (فيديو صادم)

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن شاهد.. ضجة في عمان بسبب ما فعله خياط ملابس نسائية (فيديو صادم) والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - أحدث مقطع فيديو نشره المذيع العُماني محمد المخيني، عن خياط ملابس نسائية، ضجة واسعة في سلطنة عمان، حيث حذر الإعلامي من ظاهرة خطيرة مع اقتراب العيد وذكر قصة خياط ملابس نسائية مصابًا بفيروسكورونا المستجد، ويمارس عمله بكل أريحية، وتسبب بالعدوى لعدد من زبائنه، رغم قرار منع العمل وحظر التجول المتبع للوقاية من خطر انتشار الفيروس.

وقال المذيع في المقطع الذي نشره على صفحته عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “خياط يشتغل بملابس الحريم لليوم رغم أنه الحكومة سكرت محلات الخياطة، بس العتب على من، مو عليه بل على الحريم، تتصل وتقول جهّز الملابس العيد ما حد بيشوفك لا تخاف، ويوم بخلصن خبرني”.

وأحدث الفيديو موجة جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد النشطاء ترك الخياط المصاب دون حجر صحي، كما انتقدوا تعامل السيدات معه.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. ضجة في عمان بسبب ما فعله خياط ملابس نسائية (فيديو صادم) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا