اخبار الخليج / اخبار اليمن

عـــاجل .. القبض على الفنانة المصرية "رانيا يوسف" بإوضاع مخلة بالشرف مع المخرج خالد يوسف .. شـاهـد (صورة صادمة)

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عنعـــاجل .. القبض على الفنانة المصرية "" بإوضاع مخلة بالشرف مع المخرج .. شـاهـد (صورة صادمة) والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين التهامي - قررت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار محمود هلال، اليوم الاثنين، تأجيل محاكمة الإعلامية بسمة وهبة والفنانة رانيا يوسف واثنين آخرين، بتهمة سب وقذف المخرج خالد يوسف، لجلسة 30 نوفمبر الجاري، للحكم.

وكان المحامي أحمد بدوي، قد رفع دعوى قضائية رقم 18800 لسنة 2019 جنح الدقي، بناءً على طلب المخرج خالد يوسف يختصم فيها قناة “القاهرة والناس” وبرنامج “شيخ الحارة” ومقدمته الإعلامية بسمة وهبة، وضيفة إحدى حلقاته، الفنانة رانيا يوسف، بدعوى الخوض في سيرته وعرضه والتشهير المتعمد به.

كانت هذه تفاصيل خبر عـــاجل .. القبض على الفنانة المصرية "رانيا يوسف" بإوضاع مخلة بالشرف مع المخرج خالد يوسف .. شـاهـد (صورة صادمة) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا