اخبار الخليج / اخبار اليمن

عاجل: وفاة الفنان المصري "محمد رمضان" في حادث مفاجئ صباح اليوم والحزن يجتاح الوطن العربي .. شاهد فيديو وصور أولية

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن عاجل: وفاة الفنان المصري "محمد رمضان" في حادث مفاجئ صباح اليوم والحزن يجتاح الوطن العربي .. شاهد فيديو وصور أولية والان مع التفاصيل الكاملة

عدن - ياسمين عبدالعظيم - تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي خبراًً يتحدث عن وفاة الفنان المصري الكبير محمد رمضان بعد تعرضه لحادث في مقر عمله بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكتب أحد النشطاء عبر موقع "فيسبوك" إن محمد رمضان توفي اليوم أثناء تواجده في عمله، وجرئ تداول هذه التغريدة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض
المواقع الإخبارية غير الرسمية.

 

------------------------------

شاهد آخر الأخبار الساخنة :

 

عاجل: وفاة الفنان المصري "محمد رمضان" في حادث مفاجئ صباح اليوم والحزن يجتاح الوطن العربي .. شاهد فيديو وصور أولية

 

 

 

فتاة سعودية جديدة تهرب الى أمريكا.. خلعت النقاب فظهرت كأنها حورية من الجنة.. وكشفت ان والدها لم يستطع مقاومة جمالها وحاول ممارسة الجنس معها.. شاهد

 

 

 

. هل تذكرون الراقصة "جوهرة" التي ظهرت بمقاطع اباحية مع حبيبها المصري .. شاهدو فضيحتها الجديدة التي تم نشرها اليوم وهي مع الفنان "راغب علامة" .. فيديو

 

 

 

استعرضت اردافها ومؤخرتها في فخذي النجم "تيجان".. الفنانة نسرين طافش تتجاوز المحظور بفيديو جديد اشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. شاهد

 

 

 

. هل تذكرون نجمة مسلسل باب الحارة "سارة" التي تزوجها العقيد معتز ..شاهدو صورها العارية التي نشرتها اليوم ..كشفت عن ساقها وصدرها البارز ..(صور)

 

 

 

قبلات ساخنة بين مذيعة بحرينية ومذيع كويتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ..شاهد الفيديو

 

 

 

الفنانة ياسمين صبري تلتقي حبيبها السابق بشكل مفاجئ.. وقناة dmc تنشر الفيديو الصادم الذي وثق لحظات لقاء الحبيبين في غرفة مغلقة.. والمفاجأة التي حدثت.. شاهد

 

 

 

بعد أن نشرت صورة ساخنة وهي مع حبيبها بروب النوم.. مشهورة سعودية تبكي ندمًا على فضيحتها الاخلاقية.. شاهد الفيديو والصور

 

 

 

شاهد: امير سعودي يتزوج فنانة مصرية شهيرة عمرها 74 سنة وتزوجت قبله 4 اشخاص.. "صور"

 

 

 

الفنانة تعود للفضائح من جديد وتنشر فيديو ساخن كشفت فيه مناطقها الحساسة.. شاهد

 

 

 

. هل تذكرون نجمة مسلسل باب الحارة "سارة" التي تزوجها العقيد معتز ..شاهدو صورها العارية التي نشرتها اليوم ..كشفت عن ساقها وصدرها البارز ..(صور)

 

 

 

. تسريب فيديو فاضح لنجمة مسلسل "السفير".. مارست الجنس مع زميلها وفقدت "بكارتها" بلحظات شيطانية.. شاهد

 

 

 

تسريب صور فاضحة لأميرة خليجية وهي في وضعيات فاضحة في السيارة مع عشيقها ..شاهد

-----------------------

 


وبعد انتشار الخبر بشكل كبير تبين ان المتوفي لم يكن الفنان محمد رمضان،  وكان المتوفي طبيب مصري اسمه محمد رمضان،  وقد توفي اثناء تواجده في عمله صباح اليوم اثر إصابته بحالة حرجة.

ونعى مدير واطباء وموظفو مستشفى الدكتور جميل التوتنجي الزميل طبيب الباطني د محمد رمضان، الذي وافته المنية، حيث تقبل التعازي في إسكان القويسمة الكبير، فيما جرت صلاة الجنازة في مسجد أبو انشيش القديم في حي الدبايبة.


يذكر أن الفنان محمد رمضان هو فنان وممثل مصري ولديه العشرات من الأفلام والمسلسلات الناجحة والتي تحظى بشعبية واسعة، بالإضافة إلى أغاني مشهورة عبر موقع يوتيوب، ويبلغ من العمر 31 سنة حيث ولد يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو 1988.

وبدأ محمد رمضان التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف، وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية، فيما ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل "حنان وحنين" في أول لقاء بينهما.

وبدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية، وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

وتزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى "حنين". تزوج في نفس العام من "نسرين عبد الفتاح" ورزق منها بطفلين، "علي" و"كنز".

قد تقرأ أيضا